هاتف :

86-595-22216883
other

كيف للتعرف على الميلامين المؤهل أدوات المائدة؟

December 16 , 2020

أدوات مائدة الميلامين ، والمعروفة أيضًا بأدوات المائدة المصنوعة من الخزف البلاستيكي ، يتم تشكيلها عن طريق تسخين وضغط راتنج الميلامين نحن يعلم الجميع أنه غير مناسب لأفران الميكروويف ، لذلك كيف لتمييز الميلامين المؤهل أدوات المائدة؟ هيا بنا تعلم معا.

melamine tableware equipment


  • أولاً ، انظر إلى المظهر والشهادة
  1. انظر إلى المنتج نفسه: سواء هناك تشوه واضح ، واختلاف في اللون ، سواء السطح أملس ، سواء الجزء السفلي غير مستوي ، سواء النقش المزخرف واضح ، سواء هناك تجاعيد أو فقاعات ، إلخ.
  2. انظر إلى الشهادة: يجب أن تحمل أدوات المائدة الميلامين المؤهلة شعار ورقم qs ومعيار التنفيذ ونطاق درجة حرارة الاستخدام والمواد الخام المستخدمة واسم الشركة والعنوان ومعلومات الاتصال والمعلومات الأخرى.

نحن يجب إيلاء اهتمام خاص للسوق الحالي. هناك عدد قليل من الشركات المصنعة التي حصلت على ترخيص الإنتاج (QS) التي تنتج أدوات مائدة من الميلامين و مغلفة باليوريا أواني الميلامين بمنتجين مختلفين بل من الأهمية بمكان توخي الحذر من الشركات المصنعة التي تستخدم شهادات qs في انتهاك للوائح واستخدامها غير المطابقة للمواصفات

qualified melamine tableware

  • ثانيًا ، تحقق من نعومة سطح أدوات المائدة

تحقق سواء السطح خشن ، سواء هناك شعور بالتفاوت ، سواء أدوات المائدة الملونة باهتة بمنديل أبيض ، وأدوات المائدة الميلامين المؤهلة تتميز بكثافة عالية وخصوصية كبيرة مقارنة بأدوات المائدة المزيفة المنتجة باستخدام اليوريا فورمالدهايد مواد خام من الراتينج ما هو المزيد ، أواني مائدة الميلامين المؤهلة بمواصفات مظهر متطابقة تدور حول 5@ أثقل من الميلامين المزيف أدوات المائدة

  • ثالثًا ، افحص الرائحة

سواء أدوات المائدة لها أي رائحة. غريبة أدوات المائدة الميلامين المؤهلة لا لها أي رائحة. غريبة

  • بسيط اختبار:

راجع طريقة اختبار مقاومة الرطوبة والحرارة في "الميلامين أدوات المائدة" القياسي لاختبار ما إذا المنتج مؤهل: اغليها في ماء مغلي لمدة 30 دقيقة ، ثم أخرجها واتركها لمدة ساعة ، وكرر ذلك 3 مرات. إذا تظهر أدوات المائدة بيضاء ، قابضة ، متقرحة ، متشققة ، ورائحة نفاذة أثناء في هذه العملية ، فهذا يعني أن أدوات المائدة قد تكون بها مشاكل في الجودة.

لا توجد مشكلة إذا تم غلي المنتجات ذات الجودة العالية 4 مرات. سواء إنها أدوات مائدة من الميلامين ، والسيراميك ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، وأدوات المائدة الأخرى ، والماء المغلي مخصص للتعقيم من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، يمكن أن يعزز أيضًا المواد المتبقية إذابة أو تتطاير.

طالما أنك تتقن هذه طرق تحديد الهوية ، ستظهر لك أنت! أصالة أدوات المائدة المصنوعة من الميلامين

melamine crockery molding machine


لا يحتاج إنتاج أدوات المائدة من الميلامين المؤهل فقط إلى مسحوق الميلامين عالي الجودة ولكن أيضًا إلى دعم التشغيل السهل آلة صب الأواني الفخارية الميلامين و آلة تلميع أدوات المائدة الميلامين و آلة التسخين إلخ

كما يقول المثل ، "هو ضروري لامتلاك أدوات فعالة للقيام بعمل جيد. Shunhao تم تصميم وتطوير الآلات مع مراعاة من منظور الاستخدام الفعلي لمصانع أدوات المائدة الميلامين يعكس حقاً احتياجات السوق

إذا لديك أي حاجة لماكينات وقوالب الميلامين ، Shunhao ستكون الآلات والقوالب اختيارًا جيدًا.


اترك رسالة
اترك رسالة
قوالب جديدة أو آلات استفسار أو خدمة أخرى

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل